
رخصة لتنظيم الفعاليات في دبي: التكلفة والقوانين
دبي هي ملتقى العالم وحاضنة الثقافات. وعلى الرغم من التوجه العالمي للاعتماد على الإنترنت في الأعوام الماضية، إلا أن الفرصة متاحة دائماً لرواد الأعمال المقيمين في الإمارات العربية المتحدة للتواصل وبناء العلاقات في الفعاليات والمعارض والمؤتمرات.
ترفد الفعاليات اقتصاد دبي بأكثر من 3 مليارات دولار أمريكي. ومع انطلاق “إكسبو 2020″، أكبر حدث من نوعه في الشرق الأوسط، من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم في العام الحالي.
بالتأكيد، هناك ما هو أكثر من الفعاليات واللقاءات والمؤتمرات. وسواء في الفن أو الثقافة أو الموسيقى والرياضة، تتمتع دبي بمكانة رائدة في استضافة العديد من الأنشطة المرموقة على المستوى العالمي.
إذا كانت لديك خبرة في إدارة مثل هذه الفعاليات، فقد تكون فرصتك كبيرة في العمل في الإمارات العربية المتحدة. وعندما تؤسس شركتك لتنظيم الفعاليات في الإمارات العربية المتحدة بمساعدة منطقة ميدان الحرة، يمكنك البدء بالعمل في أي وقت. ويمكن لفريقنا مساعدتك في إجراءات تأسيس الشركة بأكملها، بدءاً من تسجيل اسم شركتك وحتى متابعة طلبات الرخصة والإقامة وغيرها.
سنتناول في هذا المقال كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل الحصول على رخصة لتنظيم الفعاليات في دبي ويتضمن ذلك:
- مزايا تأسيس شركة لتنظيم الفعاليات في دبي في الإمارات العربية المتحدة
- تكلفة رخصة تنظيم الفعاليات في دبي
- الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة لتنظيم الفعاليات في دبي في الإمارات العربية المتحدة
ما هي مزايا تأسيس شركة لتنظيم الفعاليات في دبي في الإمارات العربية المتحدة؟
دبي هي عاصمة الفعاليات في الشرق الأوسط، إذ لا توجد مدينة تضاهيها في تنظيم الفعاليات والأحداث. ولكن هناك العديد من الأسباب لتأسيس شركتك هنا بالإضافة إلى الطلب الكبير على خدماتك.
تعتبر نسبة الضرائب المفروضة على الدخل بالنسبة للشركات والأفراد من عوامل جذب الشركات، حيث تبلغ هذه النسبة 0%. وتحصل الشركات في المناطق الحرة على مزيد من الامتيازات والتي تتضمن الإعفاءات الجمركية بنسبة 100% وحرية تحويل الأرباح ورؤوس الأموال إلى الوطن الأم.
وعند تأسيس شركتك في منطقة ميدان الحرة ستحصل على الامتيازات التالية:
موقع مميز
إن كونك في أحد أكثر المواقع التجارية المرغوبة في وسط دبي يجعلك على بعد دقائق فقط من نقاط النبض الرئيسية والمراكز التجارية والمالية الحيوية في المدينة.
سهولة إجراءات تأسيس الشركة
استفد من عملية التسجيل السلسة واحصل على مساعدة متخصصي العلاقات الحكومية وخدمات الدعم المصممة لتلبية المتطلبات الخاصة لشركتك.
مكان مثالي للعيش والعمل
استمتع بالعيش والعمل في منطقة ميدان الحيوية، والتي توفر مساحات مكتبية مبتكرة تعزز نمو الشركات في مجتمعات توفر أحدث الخدمات والمرافق اللازمة للحياة اليومية.
تتمتع الشركات المسجلة في ميدان بامتيازات لا مثيل لها، تتضمن إمكانية استخدام مركز أعمال مجهز بالكامل، وأماكن إقامة فندقية فاخرة، وشبكة واسعة من الخدمات والتسهيلات.
ما هي تكلفة الحصول على رخصة لتنظيم الفعاليات في دبي؟
عندما تؤسس شركتك في منطقة حرّة في الإمارات العربية المتحدة، تبلغ تكلفة رخصة تنظيم الفعاليات في المنطقة 15000 درهم إماراتي. يساعد هذا النهج في الحفاظ على التكلفة ضمن مجال معقول، حيث لا توجد متطلبات لأسهم رأس المال ولا حاجة للعمل في مساحات مكتبية إلا إذا كنت ترغب في ذلك.
ويمكنك العمل بموجب رخصة المكتب المرن والتي تسمح لك بالوصول إلى مرافق الشركة مثل المكتب وشبكة “واي فاي” بدون أي نفقات إضافية.
للحصول على كافة التفاصيل، تواصل مع فريق العمل في منطقة ميدان الحرّة.
الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة لتنظيم الفعاليات في دبي
قبل البدء بتأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة، يجب أن تتعرف على واقع الأعمال في الدولة. ترحب دولة الإمارات بالشركات الجديدة، حيث تتوفر تسهيلات كبيرة لبدء العمل. ولكن تأسيس شركة جديدة هنا، يختلف بعض الشيء عن بقية الدول.
عندما تتشارك مع منطقة ميدان الحرّة، سنساعدك بفضل خبرتنا لتتمكن من تأسيس شركتك بثقة تامة.
أولاً، سنساعدك في اختيار اسم شركتك وتسجيله.
هناك مجموعة واضحة من المعايير عند اختيار اسم الشركة في الإمارات العربية المتحدة والتي يجب عليك الالتزام بها. ولكن لا داعي للقلق، فكلها واضحة ومفهومة إلى حد كبير. وبشكل أساسي، يجب أن تتجنب العبارات المسيئة وأسماء الشركات المعروفة، وتوجد بعض المعايير الأخرى التي سنتناولها في اجتماعنا الأول معك.
ويجب أن تسجل اسم الشركة في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي (DED)، أو ما يمثلها في بقية إمارات الدولة إذا كنت تؤسس شركتك خارج دبي. ويمكن لفريق العمل في ميدان القيام بهذا الإجراء نيابة عنك.
وبمجرد اتخاذ هذا القرار بنجاح، سنساعدك في استكمال طلب الرخصة لشركتك لتنظيم الفعاليات.
وخلال هذه العملية، سيُطلب منك تقديم نموذج يحتوي على تفاصيل الشركة والمساهمين فيها بالإضافة إلى إثبات العنوان والهوية.
وسنساعدك في تقديم طلب الإقامة. وعند استكمال المستندات المطلوبة، سيُطلب منك إجراء فحص طبي وفحص للدم وأشعة سينية على الصدر. تؤهلك هذه الإقامة لكفالة معالين آخرين مثل أولادك وزوجتك ووالديك وأي موظف يعمل لديك داخل الدولة.
أخيراً، يجب أن يكون لدى أي صاحب دخل في الإمارات العربية المتحدة حساباً مصرفياً، ويمكن أن تساعدك منطقة ميدان الحرة في هذه الخطوة من خلال تقديم نصائح بشأن المؤسسة المالية الملائمة لمتطلباتك وظروفك.
ارتقِ بعملك إلى آفاق جديدة في منطقة ميدان الحرّة
منطقة ميدان الحرّة هي منطقة اقتصادية مزدهرة في أحد أرقى المواقع التجارية في المنطقة.
ونقدم للشركات الموجودة في منطقة ميدان الحرّة مجموعة من المزايا الاستثمارية وأحدث الخدمات والمرافق اللازمة للحياة اليومية في بيئة منظمة آمنة تعزز الإنتاج. ويمكننا مساعدتك في الانضمام إلى هذه الشركات أيضاً.
يمكن لفريق خبرائنا مساعدتك في إجراءات تأسيس الشركة بأكملها، بدءاً من تسجيل اسم شركتك وحتى متابعة طلبات الرخصة والإقامة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:
أو يمكنكم زيارتنا في مركز أعمال منطقة ميدان الحرة، طابق الميزانين، فندق الميدان، طريق الميدان، ند الشبا 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.