Let's Talk. Click here and get a call within 60 secs.

X logo

Get a call within 60 secs

Fill in the form below and receive the call within 60 secs

Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
call review portal Cost Calculator Start Your Business
blog

لماذا يجب أن تؤسس شركتك في منطقة ميدان الحرّة؟

Akshay Vinayak
Author

رؤية النجاحات المستقبلية لدبي

ميدان هي مفهوم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. مهمتنا هي: جعل ريادة الأعمال متاحة وتحفيز نمو الأعمال. لتعزيز نظام بيئي نابض بالحياة ومتصل لأصحاب المشاريع والمبتكرين للإبداع والنمو والريادة.

منذ افتتاحه في عام 2010 ، اجتذب ميدان انتباه العالم. مضمار ميدان هو محور ميدان ويقدم موسماً كاملاً من سباقات الخيل النموذجية ، وأبرزها هو يوم السباق الأكثر إثارة في العالم ، كأس دبي العالمي.

تمتد مجموعة ميدان الواسعة إلى ما هو أبعد من مضمار السباق. حيث تشمل مشاريع ميدان العقارية الفلل والمنازل والشقق ، بالإضافة إلى مساكن طيران الإمارات التي تضم 528 منزل يقع بين متاجر التجزئة والحدائق الخضراء والمرافق الحيوية ، لذلك ، ما الذي يجذب رواد الأعمال إلى المنطقة الحرة في ميدان ، ولماذا يجب أن تفكر في تأسيس عملك هنا ؟

تتمحور نظرة المنطقة الحرة في ميدان حول بناء إستراتيجية مستقبلية. تم تصميم المنطقة الحرة لتمكين أي شركة تعمل هنا ومنحهم جميع الأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح. وهذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بدمج عملك.

8 أسباب لتأسيس شركتك في منطقة ميدان الحرّة

بواجهتها الزجاجية والمعدنية المذهلة ، وموقعها بجوار مضمار السباق وملعب الجولف في وسط دبي ، توفر المنطقة الحرة في الميدان قاعدة مذهلة لإبهار العملاء ، أسس شركتك واستمتع بوقت فراغك. لكنها تقدم أكثر بكثير من مجرد امكانيات جذابة! دعونا نلقي نظرة على ثمانية من أهم أسباب العمل لاختيار منطقة ميدان الحرة.

1. موقع استراتيجي قريب من المطار والميناء البحري ومركز المدينة.

إن كونك في أحد أكثر المواقع التجارية المرغوبة في وسط دبي يجعلك على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و12 دقيقة من نقاط النبض الرئيسية وسط مدينة دبي. ولا تقتصر امتيازات منطقة ميدان الحرّة على سكان دولة الإمارات فحسب، حيث يعيش 2.5 مليار شخص على بعد أربع ساعات بالطائرة من مطار دبي الدولي، وهناك 5 مليارات شخص يعيشون على بعد 8 ساعات أو أقل، حيث توفر دبي فرصاً كبيرة للوصول إلى أكبر الأسواق الناشئة في العالم بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا وأوروبا.

تقع المنطقة الحرة في ميدان في موقع مركزي لتسهيل الوصول إليها. أنت لست بعيدًا عن صخب وسط المدينة في المنطقة الحرة في ميدان. وهذا يسهل على أصحاب الأعمال استيراد وتصدير البضائع أو البحث عن المستودعات. من حيث الوصول ، تقع المنطقة الحرة نفسها داخل فندق الميدان الشهير والجميل ، ويطل على ملعب ميدان للجولف ومضمار سباق الخيل.

وهذا يجعل منه موقعاً رائعاً لاستقبال الزائرين من رجال الأعمال والشخصيات، حيث يمكنك إجراء الاجتماعات وتوقيع الصفقات أو حتى قضاء يوم ممتع مع العائلة. في موقع يطل على العديد من المناظر الرائعة بالقرب من وسائل الراحة التي يوفرها الفندق (مثل المطاعم والمرافق الترفيهية).

2. المنطقة الحرة في ميدان مصممة لتسهيل ملكية الأجانب.

تم تصميم منطقة ميدان الحرّة لتوفر بيئة عمل ملائمة لرواد الأعمال. وعندما تؤسس شركتك في منطقة ميدان الحرّة ستحصل على الامتيازات التالية:

  • تراخيص تجارية معتمدة من قبل وزارة الخارجية مع فتح حساب مصرفي.
  • حق الملكية للأجانب بنسبة 100%
  • الإعفاءات الضريبية لكل من ضريبة الشركات وضريبة الدخل.
  • تأسيس وتجديد الأعمال بتكلفة منخفضة تبدأ من 12،500 درهم إماراتي.
  • إمكانية الاختيار من بين 1.500 نشاط تجاري
  • بنية تحتية حديثة مع مكاتب مرنة ومكاتب مخصصة وغرف اجتماعات.
  • عدم وجود قيود على العملة

توفر منطقة ميدان الحرّة خيارات سلسة وأكثر كفاءة من حيث التكلفة للشركات الجديدة أو الشركات التي تتطلع إلى تعزيز أعمالها. وتعمل جميع الشركات في منطقة ميدان بموجب رخصة الشركات محدودة المسؤولية والتي تصدرها المنطقة الحرّة (LLC- FZ).

استمتع بالعيش والعمل في منطقة ميدان الحيوية، والتي توفر شبكة واسعة من الفرص للتواصل مع الشركات الأخرى ورواد الأعمال المبتكرين، بالإضافة إلى عقد الشراكات مع الشركات المتخصصة في مجال عملك.

3. انضم إلى مجتمع حيوي ومميز على المستوى العالمي.

يتيح لك إنشاء شركتك في المنطقة الحرة في ميدان الوصول إلى مجتمع فريد يلهمك إلى النمو من خلال الابتكار والتعاون. تفتخر مدينة ميدان بمجتمع سكني مترامي الأطراف ومدارس ومستشفيات ومرافق ترفيهية.

كما أن دبي هي مركز حيوي للعديد من الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والشركات متعددة الجنسيات، مما يجعل منها مدينة مثالية لتأسيس شركتك وتنمية أعمالك في بيئة تجمع الشركات الخاصة والحكومية التي تعمل في دبي ومنطقة ميدان الحرّة، مما يتيح لك التواصل معها بسهولة.

4. منصة رقمية شاملة حائزة على جوائز للعملاء لإنجاز الأعمال.

تدعم المنطقة الحرة في ميدان رواد الأعمال بمنصة رقمية مبنية لهدف إجراء جميع المعاملات بسهولة وسرعة. كجزء من تحولنا الرقمي ، تم تصميم منصتنا الحائزة على جوائز للتخلص من كل جوانب “الأعمال الورقية” في عملك. يمكنك تسجيل الدخول إلى المنصة من أي مكان في العالم والوصول إلى خدماتنا وتحديد متطلباتك والدفع في النهاية عبر الإنترنت.

عند تأسيس شركتك في المنطقة الحرة في ميدان ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى منصة العملاء المبتكرة الخاصة بنا. وقد تم تصميمها لتسهيل العمليات وتبسيط عملية تأسيس عملك. يجمع النظام الأساسي جميع جوانب الامتثال والتنظيم لأعمالك (مثل UBO و ESR و AML) في واجهة واحدة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التراخيص وخدمات الهجرة وخدمات دعم الأعمال واختيار المساحات المكتبية التي تتيح العمل بسلاسة من داخل المنصة مباشرة – كما يمكنك إدارة جميع سجلات شركتك ومستنداتها التجارية من مكان واحد.

5. إجراءات غير ورقية

نحن نقدم لك تجربة غير ورقية بالكامل عند تأسيس شركتك وإدارتها في منطقة ميدان الحرّة. حيث ستوفر مجموعة تطبيقات الرخصة الذكية وسهلة الاستخدام تجربة سلسة تتيح تقديم طلب الرخصة بسهولة وفي وقت قصير، كما طورنا منصة للدفع الرقمي توفر خيارات سهلة للدفع. وهذا يعني أنك تستطيع الوصول مباشرة إلى الخدمات والدفع بلمسة واحدة – حيث لا توجد تحويلات بنكية معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً!! وتوفر المنصة العديد من المزايا وتشمل:

  • استكمال جميع العمليات المتعلقة بتأسيس شركة جديدة
  • طلبات الترخيص والموافقات
  • تجديد الرخصة
  • تقديم طلبات التصاريح وتخزينها

تساعدك منطقة ميدان الحرّة على استكمال إجراءات تأسيس شركتك بسهولة، حيث نهدف إلى تمكينك من إنجاز أعمالك بسلاسة من خلال الابتكارات التقنية وتوفير تجربة غير ورقية بالاعتماد على المنصة التي تم تصميمها خصيصاً لذلك. ويقدّر عملاؤنا هذه التكنولوجيا سهلة الاستخدام والتي تساعدهم على تجنب النماذج الورقية والطوابع والحفظ بالملفات.

6. إجراء الدفعات واستلامها – بسرعة

عندما تؤسس شركتك في منطقة ميدان الحرّة، يمكنك الوصول إلى خدمة “ميدان باي” – وهو الحل المصرفي الأول والوحيد الذي يوفر للشركات التي يتم تأسيسها في منطقتنا الحرّة حلول فتح الحسابات المصرفية من البنوك المحلية والدولية على حد سواء ، يمكنك البدء إجراء المعاملات في الإمارات العربية المتحدة دون انتظار الاجراءات الواجبة المطولة لفتح الحساب بنكي.

وبفضل هذه الخدمة، يمكنك بدء أعمالك في دولة الإمارات دون الحاجة لانتظار استكمال إجراءات فتح الحساب المصرفي والتي تستغرق وقتاً طويلاً. وتتوفر خدمة “ميدان باي” لجميع الجنسيات وهي خدمة رقمية بالكامل وتلائم المقيمين والأجانب.

وللحصول على خدمة “ميدان باي”، ما عليك سوى تأسيس شركتك في منطقة ميدان الحرّة واستكمال إجراءات التسجيل والحصول على رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) خلال 4 أيام عمل من شريكنا المصرفي – بنك دبي التجاري.

7. احصل على كل ما تحتاجه للتجارة الإلكترونية

نوفر للشركات الموجودة في منطقتنا الحرّة خدمة “ميدان كوميرس” حصرياً، وهو حل مصمم خصيصاً لشركات التجارة الإلكترونية.

وتتيح خدمة “ميدان كوميرس” وضع المنتج على المواقع الإلكترونية مثل أمازون ونون وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية بأسعار تبدأ من 6000 درهم إماراتي. وسنساعدك على تأسيس متجر التجارة الإلكترونية الخاصة بك وتحسين قوائم منتجاتك وإدارة تلبية الطلبات وإدارة الموردين والتسليم.

يمكنك التسجيل للحصول على خدمة “ميدان كوميرس” بسهولة. وبمجرد حصولك على رخصة لشركتك في منطقة ميدان الحرّة، أكمل الطلب عبر الإنترنت وسنقوم باستكمال بقية الإجراءات، مما يتيح لك الوصول إلى بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بك بسهولة.

8. خطة الدفع السهل لمدة 12 شهرًا بدون رسوم فائدة.

توفر منطقة ميدان الحرّة مجموعة متنوعة من الرخص المصممة لتلبية احتياجات الشركات مهما كان نوعها أو حجمها.

ويمكنك الحصول على رخصة تجارية بتكلفة تبلغ 12.500 درهم إماراتي وتتيح لك العمل في ثلاثة أنشطة تجارية. ويمكنك الحصول على رخصة تشمل تأشيرة إقامة واحدة بتكلفة تبلغ 14.350 درهم إماراتي. وإذا كنت تريد العمل على نطاق أوسع، نوفر لك الرخص اللازمة بتكلفة 23.600 درهم إماراتي والتي تتضمن ستة تأشيرات إقامة، مع إمكانية توفير المزيد من التأشيرات عند الطلب.

وبفضل علاقاتنا الوثيقة مع عدد من أكبر البنوك في المنطقة، نوفر لك جميع الرخص المطلوبة من خلال خطة الدفع السهل والتي تبلغ نسبة الرسوم فيها 0%، مما يسهم في الحد من التكاليف الأولية.

أسس عملك في منطقة ميدان الحرّة

توفرالمنطقة الحرة في ميدان قاعدة رائعة لطموحاتك الريادية. مع مزيج رائع من المساحات المكتبية عالية الجودة ، والموقع ، وتأسيس الأعمال السلس ، والبيئة التي تشجع على النجاح ، فهي تجمع كل ما تحتاجه لبدء شركتك في دبي.

من السهل جدًا البدء في المنطقة الحرة في ميدان. يوفر الموقع عملية تسجيل سلسة و باقات مخصصة ومساعدة في متناول اليد لضمان تلبية جميع احتياجات عملك المحددة.

إذا كنت مستعدًا لتأسيس عملك في دبي ، فاختر المنطقة الحرة في الميدان.

لمعرفة المزيد ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا عبر setup@meydanfz.ae أو 800FZ1.

أما اذا كنت تفضل زيارتنا، يمكنك القدوم إلى مركز أعمال المنطقة الحرة في ميدان ، طابق الميزانين ، فندق الميدان ، طريق الميدان ، ند الشبا 1 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

This site is registered on wpml.org as a development site.