متطلبات وتكاليف الحصول على رخصة استشارات إدارية في دبي
تعتبر الإمارات العربية المتحدة المكان المثالي لتأسيس شركة استشارية بفضل اقتصادها المتين والمتنوع والشركات العامة والخاصة المرموقة التي تعمل فيها. فإذا كنت تتمتع بالخبرة في الاستشارات الإدارية وتمتلك المعرفة الكافية عن مجال عملك، يمكنك تأسيس شركة استشارية ناجحة في دبي.
ويعتبر القطاع العام في دولة الإمارات أكبر مستهلك للخدمات الاستشارية مثل بقية دول مجلس التعاون الخليجي، حيث وصل معدل الخدمات الاستشارية في الدولة إلى 1.2 مليار دولار في عام 2019. وكشف أحد الأبحاث أن الاستشارات الإدارية العامة هي أكثر الخدمات الرائجة التي تقدمها الشركات الاستشارية الصغيرة والمتوسطة تليها البيانات والتكنولوجيا والمحاسبة الضريبية واستشارات التدقيق والتسويق والإعلام والاستشارات التي تركز على الأشخاص. وتساعد شركات الاستشارات الإدارية عملاءها في دبي على إنجاز أعمالهم بسهولة وتعزيز كفاءة أعمالهم وإنتاجيتها.
وإذا كنت ترغب في تأسيس شركة للاستشارات الإدارية في دبي، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على رخصة لتقديم الاستشارات الإدارية في دبي.
وللحصول على الرخصة، يجب أن تستكمل الإجراءات التالية والتي سنتناولها في هذا المقال:
إجراءات الحصول على رخصة للاستشارات الإدارية في دبي
إذا كنت تريد تأسيس شركة للاستشارات الإدارية في دبي، يجب عليك أولاً تقديم طلب للحصول على رخصة للاستشارات الإدارية والتي ستتيح لك بموجب القانون توفير الخدمات الاستشارية وتقديم النصائح عن السياسات والإجراءات اللازمة لتنفيذ عمليات عملائك بسلاسة وسهولة وتقديم اقتراحات عن كيفية إعادة هيكلة الشركات – بالإضافة إلى العديد من الأنشطة. كما تمكنك الرخصة من تأسيس مكتبك التجاري وتقديم طلب للحصول على الإقامة وتوظيف أشخاص في شركتك وفتح حساب مصرفي لشركتك.
قدم الآن للحصول على استشارة مجانية
ونقدم فيما يلي الإجراءات السبعة الأساسية للحصول على رخصة للاستشارات الإدارية في دبي.
1. حدد نشاطك التجاري
تسمح المنطقة الحرة في ميدان للشركات بالاختيار من بين أكثر من 2000 نشاط تجاري عبر مجموعة كبيرة من الصناعات والقطاعات الفرعية .ويجب عليك اختيار نشاط تجاري من ضمن القائمة المتاحة على موقعنا www.meydanfz.ae. وتعتبر “الاستشارات” بما فيها الاستشارات الإدارية والتسويق من بين الأنشطة التجارية التي تلائم معظم شركات الاستشارات الإدارية، فضلاً عن التسويق.
2. اختر اسماً تجارياً لشركتك
يجب عليك اختيار اسم لشركتك للاستشارات الإدارية بما يتماشى مع قوانين تسمية الشركات في دبي. وعند تقديم طلب للحصول على اسم تجاري، هناك بعض الأمور الأساسية التي يجب الانتباه لها:
- يجب ألا يتضمن اسم الشركة أي اختصارات لاسمك (على سبيل المثال – فلا بأس أن يكون اسم الشركة جون سميث للاستشارات ، ولكن لا يمكنك تسمية الشركة ج.س للاستشارات).
- يجب ألا يتضمن الاسم التجاري أي عبارات مسيئة أو غير لائقة.
3. اختر موقع شركتك
توفر المنطقة الحرة “ميدان” موقعًا تجاريًا متميزًا يقع داخل فندق الميدان. تأتي رخصة عملك مع مكتب مرن يطل على ساحات سباق الخيل الجميلة. اختر من بين المكاتب المخصصة وقاعات الاجتماعات الواسعة.
وعندما تؤسس شركتك للاستشارات الإدارية في منطقة حرّة، ستحصل على العديد من الامتيازات – بما فيها حق الملكية الكاملة للأجانب وحرية تحويل الأرباح ورؤوس الأموال إلى الوطن الأم ونسبة الضرائب المفروضة على الدخل بالنسبة للشركات والأفراد والتي تبلغ 0%.
4. قدّم طلب الرخصة وادفع الرسوم
بعد ذلك ، ستحتاج إلى إكمال تسجيلك منصة عملاء ميدان كجزء من عملية اصدار رخصة الاستشارات الإدارية الخاصة بك ودفع جميع الرسوم ذات الصلة عبر الإنترنت.
5. استلم رخصتك وافتح حساباً مصرفياً لشركتك
الخطوة الأخيرة في تأسيس شركة للاستشارات الإدارية هي الحصول على رخصة العمل الخاصة بك وتقديم طلب للحصول على حساب مصرفي لشركتك لكي تتمكن من تلقي المدفوعات من العملاء.
تقدم بطلب للحصول على رخصة الاستشارات الإدارية الآن!!
تكلفة رخصة الاستشارات الإدارية في دبي
تبدأ تكلفة رخصة الاستشارات الإدارية في المنطقة الحرة “ميدان” من 12.500 درهم إماراتي. للحصول على معلومات تفصيلية ومخصصة لتكلفة رخصة شركتك للاستشارات الإدارية في المنطقة الحرة “ميدان” ، يمكنك التواصل مع فريقنا للحصول على عرض الأسعار مجاناً
المستندات المطلوبة للحصول على رخصة للاستشارات الإدارية في دبي
إذا كنت تريد تقديم طلب للحصول على رخصة للاستشارات الإدارية في المنطقة الحرة في ميدان، فستحتاج إلى تقديم المستندات التالية كجزء من إجراءات الحصول على الرخصة:
- نسخة عن جواز سفرك
- صورة بحجم صورة جواز السفر (رقمية)
- نسخة عن تأشيرة الإقامة (إن وجدت)
- نسخة عن بطاقة الهوية الإماراتية (إن وجدت)
وعندما تؤسس شركة للاستشارات الإدارية في المنطقة الحرة “ميدان”، يمكن لفريق خبرائنا مساعدتك في استكمال الإجراءات الورقية للحصول على الرخصة بسهولة.
تقدم الآن للحصول على رخصة تجارية مع رقم الحساب المصرفي الدولي الفوري
المزايا التي توفرها لك المنطقة الحرة “ميدان”
منطقة ميدان الحرّة هي منطقة اقتصادية مزدهرة في أحد أرقى المواقع التجارية في المنطقة بالقرب من وسط دبي والمطار ومضمار السباق الدولي وملعب الجولف. وعندما تؤسس شركتك للاستشارات الإدارية في منطقة ميدان الحرّة، ستتمكن من الانضمام إلى العديد من الشركات الاستشارية المتخصصة والتي تدير أعمالها بنجاح خارج مقرنا.
وعندما تؤسس شركة للاستشارات الإدارية في المنطقة الحرة “ميدان”، ستحصل على الامتيازات التالية بالإضافة إلى موقعنا المميز والمساحات المكتبية عالية الجودة:
- رخصة أعمال معترف بها من قبل وزارة الخارجية
- تأسيس سريع وسهل عن طريق منصة الكترونية
- رأس المال المدفوع يساوي صفراً
- مرونة في عدد التأشيرات المستخرجة
- يتم إصدار مستندات الشركة خلال يوم واحد بالاضافة إلى رقم الحساب المصرفي الدولي الفوري (IBAN)
- عدم وجود ضريبة للشركات أو على الدخل
- مزايا المجتمع الحصري مع الخصومات
استفد من عملية التسجيل السلسة، حيث سنساعدك بفضل خبرتنا في جميع إجراءات تأسيس شركة للاستشارات. وعندما تؤسس شركتك بمساعدة المنطقة الحرة “ميدان”، يمكننا مساعدتك في إجراءات تأسيس الشركة بأكملها بدءاً من اختيار أفضل تصميم لشركتك واستكمال الإجراءات الورقية وتقديم الدعم الكامل لك لتحقيق الازدهار في أعمالك الاستشارية.
لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا عبر setup@meydanfz.ae أو اتصل على 800FZ1.
تقدم الآن للحصول على رخصة تجارية مع رقم الحساب المصرفي الدولي الفوري